المساعدة
|
الخروج
معلومات البرنامج
الاسم
اسرار نجاح المشاريع التجارية
الاهداف
- مفهوم التسويق وأهميته فى عالم التجارة . - معرفة الربط بين التسويق وسلوكيات المستهلك . - القدرة على وضع الخطط التسويقية المناسبة للسوق . - أهمية العلاقة التجارية فى أسواق المستهلك . - الإلمام بمبادىء التسويق والترويج .
الوصف
أ- التعريف الصحيح للتسويق ومدى علاقته مع المنتج والإنتاج والمبيعات . ب- الخطط الاستراتيجية لإدارة التسويق . ج- فهم سلوكيات المستهلك . د- العلامات التجارية وتأثيرها على المستهلك . هـ- أسس الترويج والاتصال . و- أنواع التوزيع وطرق استخدامها . ز- العلاقة بين العلامة التجارية ومدى إضافة القيمة الشرائية للمستهلك . ح- استراتيجية التسعير فى عالم التسويق . ط- معرفة الخطوات العملية للتسويق .
الشروط
0-